في العالم الآخر.

اللا شيء

فراغ وسكوت

أراني بـوضوح حتى أكاد لا أرى غيري

أصوات رأسي

اسمعها بـوضوح, أكاد أرى شوشورتها علي

هل هي أصوات في رأسي, من رأسي؟

ام هي اصواتي أنا التي طالما حاولت أن أسكتها؟

اعشق غيابي عن العالم, فـأنا موجودة لكني رحلت

فمنذ ذلك الوقت وأنا أعيش في عالم مليء بـأشخاص خيالية

أشخاص تحدثني طوال الليل, فتحرم علي النوم

افكارهم واضحة, افكارهم حقيقية

افكارهم مجرد انعكاس لي

فـأنا امكث في عالم موازي

أرى نفسي فيه بـوضوح

ذلك الوضوح الذي غاب عني لفترة طويلة ومازال غائبا

ولكني لن أنكر أني في شرودي, أكتشفت نفسي من جديد

فـأنا امكث في عالم موازي

حتى تستطيع أن تظهر نفسي في عالمي الحالي

و سأبقى هناك حتى إشعار أخر

لأني بـبساطة لا أمانع و إن كنتم جميعكم ترفضون

Leave a Reply

